recent
أخبار ساخنة

صور | جهاز PS5 يثبت وجود نسخة الجيل الجديد من لعبة Resident Evil 7..

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

صور | جهاز PS5 يثبت وجود نسخة الجيل الجديد من لعبة Resident Evil 7..

بينما تستعد كابكوم لاطلاق لعبة Resident Evil 8 او Village بدأت الشائعات تتحدث عن وجود ترقية للعبة Resident Evil 7 لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X.

هذه الشائعات ربما تقترب من ان تكون حقيقة خاصة مع هذا التسريب الجديد الذي ظهر على منتدى Reddit مؤخرا يظهر كما تشاهدون في الصورة بالاسفل وجود نسخة مخصصة من لعبة Resident Evil 7 لجهاز PS5 على الاقل.

لمن لا يعلم بهذه الخاصية فعند تثبيت لعبة متاحة على الجيل الماضي والجيل الجديد على جهاز PS5 فسوف تتوفر لك خيارات اما تشغيل اللعبة من خلال التوافق المسبق وستكون حينها النسخة الفعالة هي نسخة الجيل الماضي او تشغيل النسخة المخصصة للجيل الجديد والتي تظهر امامها علامة PS5.

Image

لم يتسنا لنا التأكد من صحة هذه الصورة ولكن المسرب المعروف في تسريب اخبار سلسلة Resident Evil قام بمشاركتها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر.

قد يكون مصدر الصورة هو احد المختبرين الذين تختارهم كابكوم من اجل اختبار اللعبة قبل عملية الاطلاق وهذا امر معهود بالنسبة للشركة ولكن يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده.

ايضا اضف الى ذلك اعلان كابكوم في حدث Resident Evil الاخير بانها تعتزم اطلاق حزمة تضم لعبة Resident Evil 7 مع Resident Evil Village سيتم توفيرها في نفس موعد اطلاق الاخيرة وربما تكون هذه اشارة واضحة بأن الجزء السابع سيحصل بالفعل على ترقية للجيل الجديد PS5 و Xbox Series X.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) من هذا العام ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا لعروض واخبار اللعبة هنـا.

google-playkhamsatmostaqltradent