recent
أخبار ساخنة

5 معلومات عن لعبة PUBG: New State الجديدة القادمة للهواتف الذكية قريبا.. العاب زيكو

 

 5 معلومات عن لعبة PUBG: New State الجديدة القادمة للهواتف الذكية قريبا.. العاب زيكو


اذا وبشكل مفاجئ كشفت شركة Krafton عن النسخة الجديدة من لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG والتي ستحمل اسم PUBG: New State او الولاية الجديدة ولكن بجانب الاسم الجديد ستقدم اللعبة الكثير من التغيرات والخصائص الجديدة التي ربما يتعرف عليها جمهور اللعبة الاصلية لاول مرة.

في هذا التقرير سنشارككم 5 معلومات يمكن ان تضعكم على الصورة الكاملة للعبة PUBG: New State الجديدة الى حين ان تشاركنا الشركة المطور المزيد من التفاصيل الجديدة حولها.

1- اللعبة ستصدر على اجهزة الهواتف الذكية هذا العام 2021

حسب ما تم الاعلان عنه وكما هول الحال مع النسخة السابقة فسوف تتوفر لعبة PUBG: New State للتحميل بشكل مجاني Free To Play على الهواتف الذكية في جميع اقطار العالم من خلال اجهزة اندرويد و ios ويمكن بدء التسجيل استعدادا لتحميل اللعبة على اجهزة اندرويد ابتدأ من الان بينما اذا كنت من مالكي اجهزة ios فعليك الانتظار بعض الوقت.

وحتى الان لا يوجد حديث حول نسخة المنصات الاخرى مثل الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ولكن نتوقع ان يتم الاعلان عن هذه النسخة في وقت لاحق من هذا العام.

2- احداث اللعبة لن تبعد بنا كثيرا

احداث اللعبة ستدور في المستقبل ولكن ليس بعيد عن وقتنا الحاضر حيث ستنقلنا احداث لعبة PUBG: New State الى عام 2051 اي بعد 30 سنة من الان وهذا يعني ان الاسلحة لن تكون مستقبلية كما يظن الكثير منا وستحافظ على بنيتها الكلاسيكية المعهودة ولكن مع الكثير من التحسينات.

PUBG New State is announced, the sequel to popular PUBG Mobile | Marijuanapy The World News

قصة اللعبة العامة تتحدث عن انتشار الفوضى وانهيار الامن والامان العالمي الامر الذي يجعل العديد من الفصائل تتناحر وتقاتل من اجل السيطرة.

3- المواجهة بين اللاعبين

 تم إنشاء لعبة PUBG: New State حول فكرة المواجهة بين 100 لاعب من المفترض أن يشاركوا في المعركة حتى يبقى لاعب أو فريق واحد في النهاية، وقد تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع، مما سيجبر اللاعبين على الركض للأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية “لكسب الاولوية العليا”، وسيكون هناك لقب “Lone Survivor” في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو الفريق.

4- اليات مساعدة متطورة

أكبر الإضافات التي ستحصل عليها لعبة PUBG: New State هي الطائرات بدون طيار (درون) والمركبات المتنوعة بالاضافة الى اسلحة ستكون قابلة للترقية والتعديل والتي ستعمل على تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة، وبسبب هذه الأشياء الجديدة، سيشهد وضع المعركة الملكي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب.

3 countries where PUBG New State(Mobile) pre-registrations have not started yet

5- خريطة اللعبة اوسع واضخم

ستقدم لعبة New State في البداية خريطة جديدة واحدة اساسية تسمى Troi مع مساحات مفتوحة واسعة (8×8 كم) مع العديد من المركبات التي ستتواجد في كلا الوضعين Classic و Arcade سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص أسلحتهم في منتصف اللعبة، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص وتغير قواعد المعركة الملكية بشكل أكبر.

PUBG Mobile 2: PUBG Mobile New State official trailer released, pre-registration on Google Play Store | All new features, details here! | Zee Business

هذه اهم 5 معلومات جديدة يمكن ان نبني من خلالها تصورنا الاولى لشكل اللعبة وطريقة اللعب فيها والتي لن تذهب بنا بعيدا عن النسخة الحالية وبالطبع سيرافق كل هذه التغيرات تغيرات اخرى في مستوى الرسومات خاصة مع عودة اللعبة الى مطوريها الاصلين في استيديوهات Krafton على خلاف النسخة الحالية التي تم تطويرها من خلال شركة تينسينت الصينية وهذا ايضا قد يساهم في تسهيل نشر اللعبة في بعض الاقطار التي منعت فيها اللعبة مثل الصين و الهند وغيرها.

google-playkhamsatmostaqltradent