تعد لعبة Grand Theft Auto (GTA) من أشهر ألعاب الفيديو في العالم. تم صنعه بواسطة Rockstar Games. هذه هي لعبة Open-World Action-Adventure التي يحبها اللاعبون في جميع أنحاء العالم. الإصدار الخامس من GTA-5 متاح أيضًا في السوق. ولكن يمكنك تشغيلها فقط على الكمبيوتر أو PS4 ، وليس على هاتفك الذكي. 

سنخبرك اليوم ببعض الألعاب التي تشبه GTA-5 ويمكنك لعبها بسهولة على هاتفك الذكي. هذا أيضًا مجانًا. 

1. Gangstar Vegas: عالم الجريمة 

هذه لعبة قديمة جدًا تم تطويرها بواسطة Gameloft SE. هذا بديل أفضل لـ GTA 5. تم تصميمه مثل مدينة لاس فيغاس. في هذا ، يمكنك اختيار مهام مختلفة لنفسك. في هذا ، شخصيتك هي ملاكم يلعب للمافيا. تم تصنيف هذه اللعبة 4.6 على متجر Google Play. انقر هنا  لتنزيله  .

2. الاسترداد 2 - معركة رمل

يحتوي Payback 2 على 50 حدثًا مختلفًا للحملة يمكن للاعبين لعبها عبر الإنترنت. كما يتم تقديم التحديات الأسبوعية في هذا. أيضًا ، يسمح للمدن بالتخصيص وفقًا لمعاييرها الخاصة. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة على متجر Google Play. لديها تصنيف المستخدم 4.3. تحميل من  هنا

3. Madout 2 Big City Online 

هذه لعبة بسيطة يمكنك من خلالها التقاط الأسلحة وقيادة الطفح والاستمتاع بلعبة عالم مفتوح خارج نطاق السيطرة. في هذا ، يتوفر لك 40 نوعًا من السيارات للعب. في وضع الاتصال بالإنترنت ، يوجد 100 لاعب في خريطة يبلغ مدىها 10 كيلومترات. تم تصنيفها 4.2 على متجر Google Play. يمكنك تنزيله بالضغط هنا  . 

4. Grand Gangsters 3D 

هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن الألعاب الأخرى. في هذا ، عليك سرقة السيارات في عالم مفتوح. هناك العديد من المهمات للعب في أربع مناطق من المدينة. يوجد أيضًا خيار من 15 سلاحًا وأنواع عديدة من السيارات. لقد حصل على تصنيف 4 في متجر Play. انقر للتنزيل  هنا . 

5. اذهب إلى المدينة 5 


رسوماتها ليست عالية المستوى ويمكن لعبها بسهولة حتى على النسخة القديمة من Adride. في هذه اللعبة يمكنك أن تفعل ما تريد. المشي بالسيارة أو ركوب دراجة نارية أو سفينة متحركة أو طائرة هليكوبتر. تم تصنيفها 4 على متجر Play. انقر هنا  للتنزيل  .