recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هيتمان Hitman جميع الإصدارات للكمبيوتر

غير معرف
الصفحة الرئيسية

مراجعة لعبه Hitman 3



وصلت العلامة التجارية الفريدة للوكيل 47 من التسلل البطيء في مجموعة متنوعة من ملاعب القتل الكثيفة والقاتلة والمتنوعة بشدة إلى ذروة رائعة في Hitman 3 . على الرغم من أنه لا يبتعد عن مطور مجموعة الوتر القاتل IO Interactive المصمم لـ Hitman لعام 2016 - واستمر في استخدامه في 2018 Hitman 2 - فمن الواضح هنا أن الاستوديو قد أتقن أدائه جيدًا.

مع بعض المستويات الأكثر إثارة للدهشة والخيال في المسلسل حتى الآن ، قد تشعر Hitman 3 بأنها مألوفة إلى حد كبير لأحدث اثنين من سابقاتها ، ولكن مجرد التفكير في ساعات وساعات من الفوضى والمذابح والكوميديا ​​القاسية التي كل من ستة ستنتج خرائط جديدة رائعة تجعلني أشعر بالدوار.
إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل
2:32


قد يُنظر إلى الفصل الأخير من ثلاثية IO's World of Assassination التي بدأت مع Hitman عام 2016 على أنه توسع أكثر من كونه تكملة. 
إذا كنت قد ارتدت من Hitman من قبل - خاصة في السنوات الخمس الماضية - فاعلم أنه لم يكن هناك تجديد كبير لمخطط الرجل الأصلع في Hitman 3. ظلت الواجهة وعناصر التحكم متسقة في صلابتها ونطاق الاستخدامات الخاصة بك الأسلحة والعناصر لا تختلف اختلافًا جذريًا أيضًا. إن اللعبة الجديدة الأكثر شهرة في Hitman 3 هي الكاميرا التي يمكن استخدامها لاختراق أو فحص المفاتيح والعناصر ، وهو أمر سهل الاستخدام ولكنه لا يغير قواعد اللعبة.

جميع مستويات Hitman 3 الستة الجميلة والمضاءة جيدًا هي من بين أقوى المستويات في السلسلة ، لدرجة أنه من الصعب اختيار مفضل بارز.

"
القوة الحقيقية لـ Hitman 3 ، إذن ، موجودة في خرائطها. جميع مستويات Hitman 3 الستة الجميلة والمضاءة جيدًا هي من بين أقوى المستويات في السلسلة ، لدرجة أنه من الصعب اختيار مفضل بارز. بدأت الأمور بداية مذهلة إلى حد ما ، حيث قفز 47 بالمظلة إلى أعلى مبنى في العالم في دبي وتسللوا إلى داخله الفخم ، ولكن هذا الشريط المرتفع يتم الحفاظ عليه طوال الوقت. مهمة المتابعة عبارة عن إيماءة وغمزة إلى خريطة بيلدينغفورد مانور الخاصة بالعقود وتنقل 47 إلى قصر ريفي ضخم مماثل في المملكة المتحدة حيث يتضمن أحد المسارات المفارقة المسلية لقتل هدفك التظاهر كمحقق موجود هناك لحل جريمة قتل على الممتلكات . من هناك ، انطلق إلى الهذيان الألماني الهائل لمهمة تنفث الأجواء وتضع لمسة مثيرة للاهتمام على مطاردة أهدافك الخمسة بين حشود تفوح منه رائحة العرق ، الأشخاص الذين يقيمون في الحفلات على مدار 24 ساعة ، ثم إلى مدينة تشونغتشينغ بالصين ، حيث يتضافر توهج أضواء النيون ، والانعكاسات في الشوارع المبللة ، وهبوط المطر أسفل سترة 47 ، ربما من أجل المهمة الأكثر إثارة للإعجاب من السلسلة حتى الآن. المحطة التالية هي مزرعة عنب أرجنتينية ذكّرتني بخريطة Blood Money الممتازة A Vintage Year ، وهي أكبر بكثير ؛ ثم النهاية هي مفاجأة رائعة على عكس أي مهمة Hitman حتى الآن ، وأتمنى بصدق ألا تكون مدللة بالنسبة لك.

من الصعب التحدث عن هذه المواقع بتفاصيل أكثر من اللازم دون إفساد إثارة التجول فيها والكشف عن مناطق جديدة ضخمة لم تكن لديك أدنى فكرة عن وجودها ، ولكن هذه البيئات هي حقًا بعض أكثر الخرائط التي لا تُنسى والمميزة التي أنشأتها IO على الإطلاق - من عرض رأسي مخيف معروض بينما تطفو على السطح الخارجي لأعلى ناطحة سحاب في العالم لسحر Thornbridge Manor الريفي. أنا متردد بنفس القدر في الكشف عن فرص الاغتيال الغريبة التي تحتويها ، لكنني سأقول أن Hitman 3 يحتوي على كل من أطرف وأعقد عمليات قتل Hitman التي لعبتها على الإطلاق - وواحد على الأقل من أكثرها غدرًا - ولا يزال هناك الكثير أنا لم أذهب بعد. نعم ، الكثير من عمليات القتل عبارة عن إعادة توزيع لطيفة لتلك التي حدثت من قبل ، لكنها لا تزال مبنية بذكاء.
إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل
2:13

ذئب بين الأغنام

كما هو الحال دائمًا ، يأتي التشويق البطيء لهذه الألعاب من التخطيط والصبر والاختباء على مرأى من الجميع. مفتاح النجاح هو العثور على القناع المثالي للاستكشاف والاستماع والبحث عن الفرص ، والحصول على التوقيت المناسب تمامًا للتخلص من الجريمة المثالية والهروب من الغيب. إنها تجربة لاعب واحد غير اعتذاري تكافئ التفكير العقلاني على الاندفاع ، على الرغم من أنها مرنة بما يكفي لتلبية كلا الطرفين: أولئك الذين يفضلون متابعة القصص المصغرة متعددة الطبقات التي يتم لعبها داخل المستويات لإحداث ضربات جراحية غير مرئية وتختفي بدون trace ، وأولئك الذين يحبون الارتجال وترك وراءهم أكوامًا من الرجال الأموات والفاقدين للوعي في ملابسهم الداخلية مكدسة مثل خشب الكورد.
متى بدأت لعب مسلسل Hitman؟
يمكنك أن تفلت من كل هذا لأن الذكاء الاصطناعي الذي غالبًا ما يكون ساذجًا بشكل مضحك لا يزال من السهل استغلاله كما كان دائمًا. بالطبع ، فإن خداع الحراس الغبيين والمدنيين بإلهاءات غير متوقعة وعناصر مشبوهة قد ظهر كجزء أساسي من حل اللغز في ثلاثية Hitman الحالية ، وقد نشأت بالفعل لأحب هؤلاء الأوغاد الأغبياء على مر السنين. هؤلاء الأشخاص لن يرمشوا عينًا في شخص غريب شديد الوجوه يرتدي ملابس رجل أجروا محادثة معه مؤخرًا ، وفي حين أن هذا يسرق انتصارات خفية من المصداقية في بعض الأحيان ، فإن هذا النوع من عدم التصديق هو ببساطة ضروري لكي يعمل Hitman. بقدر ما تبدو فرضية القتل مقابل أجر قاتمة على السطح ، فقد كانت دائمًا سلسلة مدركة للذات تستمتع بدرجة عامة من السخف والفكاهة المشنقة.
بقدر ما تبدو فرضية القتل مقابل أجر قاتمة على السطح ، فقد كانت دائمًا سلسلة مدركة للذات تستمتع بدرجة عامة من السخف والفكاهة المشنقة.

"
ترتبط هذه المستويات الرائعة ببعضها البعض من خلال الاستنتاج بقصة القصة الضعيفة التي بدأت في عام 2016. في حين أن هذه القصة المبتذلة لمنظمات الظل المتنافسة من غير المرجح أن يكون لها وسطاء قوة Netflix يهرعون إلى أقرب دفتر شيكات ، فمن الجيد أن يتم تغليفها بعد خمس سنوات - حتى لو كان ذلك غير ضروري تمامًا لاستمتاعي بالمستويات نفسها. الآن ، على الأقل ، سنتمكن من الانتقال إلى شيء نأمل أن يكون مختلفًا بعض الشيء.

اقوي الاغاني

أكبر ميزة لعدم وجود أي تغييرات ثورية في Hitman 3 هي أن مالكي Hitman و Hitman 2 يمكنهم الانتقال إلى مستوياتهم والتقدم إلى Hitman 3. هناك قدر معين من التنظيم لتحويل الثلاثية إلى منتج واحد أحبه حقًا ، و أنا معجب بالتزام IO بالحفاظ على محتوى الألعاب السابقة حيًا مثل هذا.

على Xbox Series X ، يكون هذا سلسًا في الغالب ؛ بصفتي مالكًا لكل من لعبتي Hitman السابقتين على Xbox One ، تمت زيادة Hitman 3 تلقائيًا مع جميع الخرائط السابقة ، على الرغم من أن وظيفة ترحيل التقدم لم تكن تعمل بالنسبة لي في وقت المراجعة. يتم إعاقة وضع الكمبيوتر الشخصي إلى حد ما بسبب التحول من Steam إلى Epic Games Store ، على الرغم من أن IO Interactive قد سجل أن ميزة الاستيراد ستكون متاحة في غضون أسابيع.
كل مراجعة لـ IGN Hitman
لقد ثبت أيضًا أنه صعب المراس على PlayStation 5. على الرغم من تثبيت كلتا اللعبتين السابقتين ، فإن Hitman 3 يوجهني لمزيد من التنزيلات للسماح بالوصول - وكلاهما غير متاح في وقت المراجعة.

قلة الدعم الأصلي لـ PSVR على PS5 يعني أيضًا أنني اضطررت إلى تنزيل وتثبيت إصدار PS4 من Hitman 3 جنبًا إلى جنب مع إصدار PS5 ، والذي يعد حلاً فوضويًا بعض الشيء - ولكن هذا حقًا على Sony بدلاً من IO. من جانبها ، توفر IO نسخة رقمية مجانية من إصدار PS4 لجميع الذين يشترون إصدار PS5 حتى لا يفوتهم أحد.

عندما تقوم بتشغيله وتشغيله ، فإن Hitman in VR يستحق أن يشتغل إذا كنت تمتلك PSVR ، على الرغم من أنه في الحقيقة فقط لتجربة أحمق التهريج العام بشكل مباشر. عليك أن تلعب مع DualShock 4 لأن وحدات التحكم في الحركة لا تحتوي على أزرار كافية ، وعلى الرغم من أنها يمكن أن تتعامل بشكل عام مع هجمات المشاجرة ، فإن تجربة إطلاق النار مرهقة للغاية وغير دقيقة ومزعجة نتيجة لذلك. والنتيجة النهائية هي نظام ينتهي به المطاف في منتصف الطريق بين عناصر التحكم الكاملة في الحركة وأدوات التحكم التقليدية - والتي وجدتها بشكل منتظم ينحني الدماغ وأحيانًا تموج المعدة. ليس هناك من ينكر أن الوصول إلى جميع مستويات Hitman و Hitman 2 في الواقع الافتراضي هوقيمة لا تصدق - وهو شعور جديد كما لو كنت حقًا داخل هذه المستويات - لكنها طريقة مبتذلة وبدائية وليست أفضل طريقة للعب.
إعداد التشغيل التلقائي: تشغيل
2:17

حكم

تعد Hitman 3 غنية ومجزية وقابلة للتكرار بشكل كبير ، وهي جزء رائع من سلسلة التخفي الخاصة بـ IO والتي تحظى بشعبية كبيرة. لم تتغير الأساسيات منذ عام 2016 ، لكن مجموعتها من الخرائط الرائعة تجعل ستارة مصقولة وموثوقة وقوية أقرب إلى ثلاثية Hitman الحالية. قد تبدو ست خرائط ضئيلة ولكن كل واحدة ضخمة ومصممة ليتم تشغيلها عدة مرات - وحتى في ذلك الوقت من غير المحتمل جدًا أن تكون قد كشفت عن جميع فرص الاغتيال الإبداعية والمفاجئة. لا يوجد حقًا ضعف في المجموعة. ظهر هذا الجزار ذو الرمز الشريطي كثيرًا على مدار العشرين عامًا الماضية ، لكن Hitman 3 هو بالتأكيد أحد أفضل ما لديه.




Hitman Game Requirements
Windows Vista,7,8,9,10 (Windows 7, Windows 8, Windows 10 )

Disk Space needed: 50 GB

Pc Requirement: 8 GB RAM

google-playkhamsatmostaqltradent