recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة فري فاير Free Fire 2021 للكمبيوتر باخر اصدار - العاب زيكو

غير معرف
الصفحة الرئيسية

تحميل ,jk.dg  لعبة فري فاير Free Fire 2021 للكمبيوتر باخر اصدار - العاب زيكو

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من الأمور السهلة والتي تأخذك إلى عالم الاستمتاع والأكشن والإثارة، فهذه اللعبة الرائعة تشبه لعبة ببجي الشهيرة، وتدور فكرتها حول البحث والاستكشاف داخل الجزيرة باستخدام الخرائط والأسلحة والأدوات الأخرى والقضاء على الأعداء، فعليك أن تحاول الصمود لأطول فترة ممكنة في مواجهة أعدائك لكي تنتصر عليهم في النهاية في جو مليء بالمغامرات والمتعة.
لعبة فري فاير متاحة لكافة أنظمة الكمبيوتر المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تطورت من خلال شركة Garana ، وأصبحت لا تقتصر على الكمبيوتر فقط بل تعمل أيضا على الهواتف المحمولة باختلاف أنواعها وأنظمتها، ومما تجدر الإشارة إليه أن اللعبة حققت نجاحا كبيرا، حيث بلغ عدد تحميلاتها أكثر من مليار مرة، فهي من الألعاب الجماعية التي يفضلها الكثير.

تحميل لعبة فري فايرللكمبيوتر

يمكنك الحصول على لعبة فري فاير على جهازك من خلال عدد من الخطوات البسيطة، وهي كالآتي:
قم بالضغط على رابط التحميل الموجود أسفل المقال.
ستنتقل إلى شاشة تطلب منك أن تنتظر لوقت قليل لحين الحصول على رابط التحميل المباشر.
بعد النقر عليه ستكون اللعبة قيد التحميل، وعليك أن تنتظر لحين انتهاء الوقت المحدد الذي يختلف تبعا لاختلاف سرعة النت الخاصة بك.
بعد حصولك على إشعار إتمام التحميل، قم بالدخول على المكان الذي قمت باختياره وستجد به ملف اللعبة قم بتثبيتها على جهازك، ومن هنا يمكنك ممارستها وتجربتها كما تشاء.

قصة لعبة فري فاير للكمبيوتر

تدور فكرة لعبة فري فاير حول اللاعب الذي ستمثله أنت وهو يحلق بطائرته فوق جزيرة معينة، ويقوم بالهبوط في العديد من الأماكن ولكن يكون حذر جدا بشأن الأعداء، فيقوم بالهبوط في أماكن بعيدة عنهم، وبعد الهبوط يقوم بالبحث عن الأسلحة وغيرها من الأدوات المميزة التي تساعده في البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة مواجهة الأعداء والانتصار عليهم.

بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها مع العديد من اللاعبين والذي يبلغ عددهم أكثر من 50 لاعب حول العالم، ويمكنك اللعب من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة بكل سهولة، كما يمكنك ممارسة اللعبة على أغلب أجهزة الهواتف الذكية.

ما يدور بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ستجد أمامك واجهة تحكم سهلة الاستخدام، وعليك أن تسقط من الطائرة في منطقة آمنة وأن تواجه أعدائك بكل شجاعة في فترة زمنية تقدر ب 30 دقيقة تقريبا، وفي بعض الأحيان تكون الفترة لا تتعدى ال 15 دقيقة، وهناك العديد من الأشياء التي ستجدها داخل اللعبة ومنها:

الخريطة:تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط التي يمكنك اللعب من خلالها، وهذه الخرائط تحتوي على أماكن مختلفة يمكنك الهبوط بها ولكن عليك أن تختار منطقة آمنة، وستعرفها من خلال دائرة تضيق عند المرور بها.

الأسلحة:تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة التي ستقوم بالبحث عنها لكي تساعدك بعد ذلك في استكشاف المناطق الغامضة في الجزيرة، ومواجهة الأعداء والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، ومن الجدير بالذكر أنك طوال مدة البحث ستمر بالعديد من المغامرات والسباقات من خلال السيارات وأنواع مختلفة من المركبات في البحر وعلى البر، في جو مليء بالأكشن وطلقات النار التي يجب عليك أن تتفاداها.

لعبة فري فاير للكمبيوتر

وسائل النقل: تحتوي اللعبة على العديد من وسائل النقل المميزة سهلة التحكم مثل الدبابات والسيارات والطائرات، وكل ذلك يسهل عليك مهمة الانتقال بين الأماكن داخل اللعبة وتحقيق المهام المطلوبة منك.

الأسلحة: تحتوي اللعبة على أسلحة مميزة تنفرد هي بها فقط، مثل M60،AN94M249،MP5،M79والبنادق وغيرهم الكثير، ويمكنك من خلالهم أن تواجه أعدائك وتنتصر عليهم بكل سهولة.

المراحل:بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ستمر بالعديد من المستويات المختلفة التي يجب عليك اجتيازها لكي تحصل على ما بها من هدايا، حيث ستجد في المستوى العديد من الأعداء قم بالتغلب عليهم والصمود أمامهم ومواجهتهم لخين الانتصار عليهم.

أسلوب اللعب: يمكنك ممارسة لعبة فري فاير عن طريق النمط الجماعي أونلاين، حيث أنك ستتمكن من مواجهة 49 لاعب آخر حول العالم وستكون على تواصل معهم وكل منكم يتحدى الآخر لكي ينتصر عليه، وإذا صبرت انت للنهاية وصمدت في مواجهة عدوك وحاربته بشكل جيد ستكون انت الفائز وستحصل على العديد من الجوائز وتنتقل إلى مستويات أعلى.

مميزات تحميل لعبة فري فايرللكمبيوتر

يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، حيث تقوم الشركة المطورة بإدخال العديد من التعديلات على اللعبة باستمرار لكي تجعلها أكثر متعة، وتتلافي أي عيوب موجودة بها.
تتميز اللعبة بأسلوب بسيط حيث يمكنك التحكم بها بكل سهولة ودون أي تعقيدات من خلال واجهة استخدام سهلة للغاية.
تتميز اللعبة باحتوائها على رسومات وصور ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية وجرافيك رائع.
تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحةوالذخيرة التي تنفرد بها عن غيرها من الألعاب، وهذه الميزة جعلت اللعبة مختلفة عما سواها وجعلت الإقبال عليها كبير.
تمتاز اللعبة بجماهيريتها، حيث شهدت إقبالا كثيرا من قبل العديد من الأشخاص ووصلت مرات تحميلها إلى أكثر من مليار مرة.
تشتمل لعبة فريفاير بداخلها علىخاصية التصويب التلقائي للأسلحة، وهذه الخاصية تنفرد بها عن غيرها وستراها بنفسك بعد القيام بعملية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر.

مزايا لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحتوي لعبة فري فاير على مؤثرات صوتية جميلة تساعدك في الاندماج في أجواء اللعبة والشعور بأنك جزء منها، كما يمكنك وأنت تلعب أن تتحدث مع أصدقائك وتتواصل مع فريقك بشكل سهل ورائع.
توفر لك اللعبة عدد كبير من الأسلحة والأدوات التي تساعدك في البقاء حيا أطول فترة ممكنة إذا حرصت على تجميعها.
تحتوي اللعبة على العديد من الجوائز التي ستحصل عليها بعد اجتيازك للمراحل المختلفة، وهذه الجوائز تحفزك على الاستمرار في اللعب من أجل الحصول عليها والاستمتاع بما تقدمه لك من قوة تساعدك في تجاوز العديد من العقبات في المستويات المتقدمة.
تتميز اللعبة بخاصية اللعب الجماعي وهذا يجعلها أكثر متعة، فهي من ألعاب العالم المفتوح.

متطلبات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

الرامات: 6 جيجابايت تقريبا.
كارت الشاشة: Intel HD 5200.
المساحة: تحتاج مساحة تقدر ب 4 جيجابايت تقريبا.
نظام التشغيل:تعمل اللعبة على عدد من الأنظمة مثل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista SP2 و Windows XP SP3 32 بت.
CPU:تتطلباللعبة معالج  Intel Core i5-680 أو معالج أعلى مع تمكين ملحقات الظاهرية في BIOS .
سرعة المعالج: أنتل 3.60 GHz.
دايركت إكس: الإصدار 11.

نبذة عن لعبة فري فاير للكمبيوتر

تدور اللعبة في إطار جو ملئ بالأكشن والإثارة، فهي من ألعاب المعارك وإطلاق النيران، ويمكنك أن تستمع باللعبة وتقضي على أعدائك من خلال عدد من الأسلحة المميزة التي تتوفر لك داخل اللعبة، فضلا عن وسائل النقل التي تسهل عليك الحركة ومن ثم التخلص من عدوك والانتقال إلى مستويات متقدمة، قم الآن بعملية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر لكي تبدأ المعركة الممتعة.


تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابط موقع اللعبة الرسمي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



google-playkhamsatmostaqltradent